الرمز يمكنه أن يشرح الفكرة بشكل أكثرة كفاءة من النص ، وكمثال يمكنك النظر إلى اشارات المرور كيف هي قادرة على ربط الصور مع معلومات بشكل كبير . 

هذا النوع من الشعارات يمثل الشركة بطريقة بسيطة ولكنها جريئة بعض الشئ ، فهو عبارة عن صورة تلخيصة ومبسطة تهتم أكثر بالجانب البصري ، وذلك أن العقل البشري له القدرة على تذكر الشعار البسيط اكثر من قدرته على تذكر الإسم . 

لذا فهو خيار جيد ان تلجأ إلى استخدام رمز بسيط او ايقونه كشعار لشركتك ان كنت تخطط لإنشاء شركة ضخمة ، وكمثال يمكنك معاينه الشعار الرمزي لشركة Apple و Shell و Mercedes-Benz .

طلب هذه الخدمة من هنا   طلب


ليست هناك تعليقات:

المقالات الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة © خدماتcom

close

أكتب كلمة البحث...